التحدي

تطوير هوية ثوريه للماركتر بحيث تتمحور هذه الهوية حول العمق، الجرأة، التفرد. وبناء الموقع الإلكتروني ليعكس هذه القيم و يوفر تجربة إستخدام مميزه للزوار.

النتائج

تم تصميم الشعار والهوية والموقع الإلكتروني من خلال اختيار أشكال وألوان وخطوط تعكس القيم الأساسية للماركتر كقائد متفرد جريء في مجاله. 

نطاق المشروع

- الهوية البصرية
- الموقع الإلكتروني
- جزء من تجربة المستخدم

استعرض الموقع

 

 

الصورة من الماركتر

الصورة من الماركتر

 

ملخص

الماركتر هو إيجنسي تسويق ومنصّة محتوى تتحدث عن التسويق، يتمثّل حالياً في موقع إليكتروني يدعمه حساب في تويتر، يقدم خدمات تسويق متكاملة للشركات الصغيرة والمتوسطة ومحتوى تسويقي عربي أصيل، عالي الجودة ويستهدف المهتمين بمجال التسويق من الشباب. 

 
 

الشعار:

تم تجربة الكثير من الحلول لإعطاء قيمة التفرد و الإستقلالية وهو ما وصل بنا إلى اقتراح أن يكون الشعار بتوقيع المؤسس نفسه ليعكس التفرد و صياغته داخل مربع حاد الحواف ليعطي انطباع الإستقلالية و عدم الإنصياع.

 

الصورة من الماركتر

الصورة من الماركتر

الصورة من الماركتر

الصورة من الماركتر

 

الألوان:

اختيار الألوان أيضاً تم ليعزز ذلك التصور وقيم الهوية. االلون الوردي الغني والأسود "المطفي" يمنحان الهوية البصرية الكثير من السلوك المتفرِّد والعميق في ذات الوقت.

الخط:

كان خط سويسرا الأمثل لهذه الهوية، حيث أن الخط يمتلك الكثير من القوّة والجرأة، فزواياه وحدّة تصميمه تعبّر عن الهوية، وتعكس الكثير من قيم الماركتر الأساسية.

 

 

الموقع الإلكتروني:

العمل على الموقع قام على بناء تصاميم مبهجة و صياغة تجربة استخدام سهلة ممتعة للزوار مع التأكيد على إتساق كل ذلك مع قيم الماركتر. والتركيز على أن تكون الأولية هي لصنع تجربة مميزه لمستخدمي الموقع على أجهزة الجوال.

في أجزاء كثيرة من أجزاء الموقع كالمدونة تقرر الإعتماد على المساحات الفارغة لخلق تجربة قراءة أفضل بعيد عن تشتيت الألوان والصور.

أما بالنسبة للتقنيات فقد تم الإعتماد في بناء الموقع على منصة Squarespace لكونها الحل الأمثل خصوصاً في دعمها للإتجاهات الحديثة في تقنيات الويب وتوفيرها للكثير من الحلول في مكان واحد كالمتجر و المدونة و دعم الإتصال بمختلف المنصات الأخرى كمنصات التواصل الإجتماعي و الفيديو و منصات الدفع ... الخ

 
الصورة من الماركتر

الصورة من الماركتر

الصورة من الماركتر

الصورة من الماركتر


جاهز للحديث معنا حول مشروعك؟