تطبيق لجزالة على الهواتف الذكية

في جزالة نؤمن ونحتفي بأي موهبة تصنع التغيير للأفضل و أظنه من المقبول جدا أن أقول أننا بنينا حول جزالة مجتمع إبداعي يعمل ويؤمن بقدرة التصميم على صنع الفرق. ونحن بحق نفتخر بكل فرد من هذا المجتمع ونعمل كل يوم على صنع منتجات تخدم هذا المجتمع ليكون التصميم بمعناه الحقيقي هو الأداة المثلى لجعل العالم مكان أفضل. 

و على إمتداد سنة ونصف من بداية مشروعنا في جزالة أكرمنا الكثير منكم بكريم خلقة وتعاونه و تفاعله مع ما نقدم. و هذا ما يقودنا إلى مشروع تطوير تطبيق جزالة على الأجهزة الذكية. رامي أحد متابعينا وهو مطور لتطبيقات الهواتف الذكية يخطو خطواته الأولى في عالمها تواصل معي قبل شهر تقريبا و عرض علي إعجابه بما نقدم في جزالة وأنه قد طور نسخة شبه كامله لموقعنا وأنه يريد الإذن بنشرها ليسهل عملية تصفح وتجربة الموقع على الهواتف الذكية.

لا أخفيكم أنني سعدت جدا باهتمام رامي ( و شهادتي فيه مجروحه ) واهتمامه ووعية بأهمية تجربة المستخدم لموقعنا أكثر بكثير جدا من سعادتي بالتطبيق نفسه. رامي مشكورا صنع نسختين أحدهما لأجهزة الأي أو اس و الأخرى للأندرويد و بعد إطلاعي على التطبيق يشرفني أن يكون لجزالة تطبيق ( غير رسمي ) بهذه الجودة. ولي الشرف أن نعطي رامي وتطبيقة الإذن باستخدام المحتوى و عناصر الهوية الخاصة بجزالة و سأترك له الكيفية التي يراها في تطوير التطبيق بما يناسب رؤيته في تجربة الإستخدام المثالية.

وأنتم أتمنى أن يصنع لكم التطبيق تجربة جميلة على أجهزتكم و نعدكم أن نعمل دائما على تقديم الأفضل.

في الروابط أدناه يمكنكم تحميل التطبيق بما يناسب هواتفكم ، وبالمناسبة هذا إيميل رامي لمن أحب التواصل معه alhojoridev@gmail.com

 

شكرا رامي، شكرا متابعي جزالة

كتبه بكل ود .. عبدالله الجهني

Abdullah Aljohani